easyesthetic

زراعة الشعر في تركيا

تعد من أولى العلميات التي تقام في مدينة تركيا وبالأخص في إسطنبول، حيث يتم استخدام الكثير من التقنيات الحديثة التي نصل من خلالها إلى أفضل النتائج، حيث يتم اقتطاف جزء من بصيلات الشعر ويتم توزيعها في المناطق المراد زراعة الشعر في تركيا فيها، حيث شهد مجال عمليات التجميل مؤخرًا على طفره كبيرة في هذه الأعوام. تختلف أسعار العملية كثيرًا، وتبدأ الأسعار من 1000 دولار أمريكي إلى ما يعادل 3500 دولار أمريكي، وهذه الأسعار تكون شاملة المصاريف والفحوصات والتحليل التي ستقام قبل إجراء العملية للتأكد من الحالة الصحيحة، وأيضًا مناطق الإقامة ووسائل التنقل والمواصلات.

عملية تكبير القضيب في تركيا

تختلف تكبير القضيب في تركيا من العمليات المهمة التي يجب أن تقام بدقة واحترافية، وبدأت هذه الجراحة في عام 1999 وتعتمد على سلخ الجلد الموجود على القضيب ووضع أنبوبه من البوليمر الصناعي حيث يكون الهدف من هذا الأمر هو تعريض حجم القضيب مع تكبيره، تحقق هذه التقنية من العمليات نسبة نجاح عالية. ويبدأ حجم لقضيب بالتضاعف من 7 إلى 11 سم، ومن 11 إلى 15 سم، مما يحصل المريض على النتائج التي تساعده في تغير حياته إلى الأفضل وممارسة حياته الطبيعية بشكل مناسب وكل هذه الأمور تقام في مركو Easyesthetic وهو من أفضل المراكز الموجودة في تركيا، حيث يتوافر فيه مجموعة من الأساتذة في عمليات التجميل.

عملية شد الوجه في تركيا

تتمثل دولة تركيا بأنها أكبر المدينة السياحية والعلاجية في العالم، وهي تأخذ مكانة كبية جدًا بين باقي الدول لكونها المدينة الأولى التي تقدم جميع عمليات التجميل باحترافية، وبأقل التكاليف وتعتبر عملية شد الوجه في تركيا من العمليات المميزة التي تساعد على التخلص من جميع مشاكل البشرة والوجه. ويتوافر في تركيا كبرى المراكز التي تقدم عملية شد الوجه باحترافية ومن أهم هذه المراكز مركز Easyesthetic، فهو يقوم بتقديم أرخص الأسعار في تركيا، كما أنه يختلف عن العديد من المراكز الأخرى، ويوجد في هذا المركز الكثير من الخدمات المميزة التي يرأسها فريق من الأطباء المحترفين والمجتهدين في جميع أعمالهم، وتبدأ أسعار العملية في المركز من 3000 دولار أمريكي.